يمكنك الدخول بكل سهوله الى موقع واتساب إعصار التقنية الذهبي اضغط هنا
المشاركات

أفضل تطبيقات الأندرويد غير موجودة في play store

إذا أردت أن تحمل تطبيقات أندرويد على هاتفك فمن الأرجح بل والبديهي أننا سنتوجه مباشرة إلى play store أو أحد المتاجر الأخرى مثل samsung وغيرها، وذلك من أجل الحصول على أفضل التطبيقات وأكثرهل إمتاعًا، ولكن الصدمة أنه يوجد بعض التطبيقات الرائعة التي اكتشفت أنها غير موجودة بهذه المتاجر، والسبب هو العمل الذي يقوم به التطبيق نفسه. حيث أنه في الغالب عمل غير شرعي للقوانين ومخالف ولكن لاتقلق فقد تم تجربتها من قبل البعض ولا تقوم بتعطيل جهازك.


تطبيقات رائعة وغير موجودة على متجر جوجل

أولًا: video mix
و هو تطبيق يتيح لك مشاهدة كل القنوات التي تريدها (ليست من ضمنها القنوات العربية) ويتيح لك مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات وأفلام الbox office على هاتفك

ثانيًا:transdroid
من أكث التطبيقات التي تسمح لك بالتحميل بالتورنت من هاتفك الأندرويد وهو تطبيق رائع.

ثالثًا:tube mate
الكثير قد يكون سمع عن هذا التطبيق فهو معروف، فمن خلاله يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجميع الصيغ

رابعًا:تطبيق blokada
إستحق هذا التطبيق أن يحصل على ترتيب متقدم من بين التطبيقات من حيث الأفضلية، حيث أنه يقوم بحجب الtrackers وأي إتصالات غير مرغوب فيها.

خامسًا: تطبيق news pipe
وهو مجاني ومفتوح المصدر، سهل ويمكن إستخدامة لمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بشكل عادي.

سادسًا: تطبيق gb what sapp
تطبيق يمكن إستخدامة بجانب التطبيق الأصلي، ولكنه يمتاز بمميزات غير موجودة في التطبيق الرسمي، مثل إخفاء وجودك أثناء إستخدام التطبيق أو الإطلاع على الرسائل المحذوفة ولكن يجب الحذر عند إستخدامه.

سابعًا: market helper
وهو يتطلب أن يكون جهازك rooted لتشغيله، حيث يسمح لك بتغير جهازك إلى اي جهاز أخر، فمثلًا لو كنت تستخدم جهاز samsung galaxy young فيمكنه أن يجعله samsung galaxy s4 من حيث النظام، ولكن مت الفائدة؟! من خلال هذا التطبيق يمكنك تثبيت كل ما تريده من برامج بلا إستثناء حتى ولو أن جهازك لا يدعمه. كانت هذه بعض أهم التطبيقات الرائعة والغير موجودة على play store .
عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أفضل تطبيقات الأندرويد غير موجودة في play store على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.
كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره 

إرسال تعليق

اهلا وسهلا بك
مدونة اعصار التقنيه | 2016-2023